تقييم المقال:  / 6
سيئجيد

أعراض ارتفاع الضغط هناك عدة أعراض يشعر بها المصاب بارتفاع ضغط الدم، منها : _ الصداع؛ حيث يعد من أحد أهم الأعراض المصاحبة لارتفاع ضغط الدم . _ الدوخة وفقدان الوعي تعد من أعراض الإصابة بمرض ارتفاع ضغط الدم . _ الشّعور الدّائم بالغثيان والإعياء

وهذه أيضا تعتبر من أعراض الإصابة بمرض ارتفاع ضغط الدم . _ الآلام الشديدة في مؤخرة الرأس تعد من أعراض الإصابة بمرض ارتفاع ضغط الدم . _ الإحساس بالتّعب الشّديد والخمول والكسل بشكل دائم . _ الشّعور الدّائم بالتوتّر والتّفكير الشّديد وعدم الاستقرار تعدّ من أعراض الإصابة بمرض ارتفاع ضغط الدم . _ الإصابة بطنين في الأذنين بشكل دائم أو بأوقات متقطّعة تعدّ من أعراض الإصابة بمرض ارتفاع ضغط الدم . _ من الأعراض المصاحبة للإصابة بأمراض ارتفاع ضغط الدم الإصابة بنزيف دائم في الأنف . _ الإصابة الدائمة بارتعاشات عديدة في العضلات تعدّ من الأعراض المصاحبة لمرض ارتفاع ضغط الدم. _ حدوث تسارع شديد في نبضات القلب أيضاً تعدّ من أعراض الإصابة بأمراض ارتفاع ضغط الدم . _ تتأثر الرؤية كثيراً عند مصاب مريض ارتفاع ضغط الدم . _ يشعر مريض ارتفاع ضغط الدّم بثقلٍ كبيرٍ في جسده، وصعوبة في السّيطرة على خمول أعضائه . _ مريض ارتفاع ضغط الدم يتعرّض للإصابة بصعوبة كبيرة في عملية التنفّس. _ يصاب مريض ارتفاع ضغط الدّم بالتهابٍ حادٍّ في المسالك البوليّة ممّا يؤدّي إلى حدوث احمرار في لون البول مع الشّعور بحرقة أثناء عملية التبوّل. _ حدوث تورّم في الأطراف وخاصّة السفليّة منها تعدّ من الأعراض المصاحبة للإصابة بأمراض ارتفاع ضغط الدم _ يحدث تسارعٍ في نبضات القلب لدى مصاب مريض ارتفاع ضغط الدم . _ تصاب عضلة قلب مريض ارتفاع ضغط الدم بالتوقّف وعدم المقدرة على إتمام العمل والقيام بوظائفها

القائمة البريدية

اشترك مجانا لتصلك اخر الاخبار الطبية

مقتطفات طبية

فوائد الينسون

فوائد الكاجو

حليب الابل

التفاح الأخضر

فوائد أكل السمك

الملوخية

فوائد السلطة

فوائد القرنبيط

مخاطر الهاتف النقال

معلومات الإتصال

مصحة إبن سينا

هواتف :
9091779 - 9091874 - 9091245
داخلي الحجز:  1200- 1100

البريد الإلكتروني :
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أعلى الصفحة